ريـــال مدريــد 7


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 انخفاض مستوى عناصر خطّ الوسط بشكل ملحوظ مؤخرًا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح البلانكو
عضو نشيط
روح البلانكو

ذكر عدد الرسائل : 154
العمر : 29
المزاج : مين قدي ههههه
النادي المفضل : بالتأكيد ريال مدريد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

انخفاض مستوى عناصر خطّ الوسط بشكل ملحوظ مؤخرًا Empty
مُساهمةموضوع: انخفاض مستوى عناصر خطّ الوسط بشكل ملحوظ مؤخرًا   انخفاض مستوى عناصر خطّ الوسط بشكل ملحوظ مؤخرًا Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2008 12:38 pm

انخفاض مستوى عناصر خطّ الوسط بشكل ملحوظ مؤخرًا

انخفاض مستوى عناصر خطّ الوسط بشكل ملحوظ مؤخرًا C68c28288levanterealmadrid14p


بالرغم من إنهاء القسم الأوّل من الدوري متصدرًا بفارق سبع نقاط ، و تحقيق رقم قياسي جديد في عدد النقاط بواقع 47 نقطة خلال 19 مباراة ، إلاّ أنّ مباراة أمس كشفت عن مشكلة أو أزمة في خط وسط ريال مدريد ، فبعد رحيل ديارا للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس امم افريقيا ، يبقى جاجو الجيد نوعًا ما بالرغم أنّه لم يصل للمستوى المطلوب حتى الآن - بالنسبة للكثيرين - مكانه ، في حين يظلّ شنايدر مُنخفض المستوى منذ فترة ليست بالقصيرة ، أمّا المتألّق مؤخرًا بابتيستا فقد اختفى مجددًا ، أمّا جوتي فقد لا يكون مضمونًا و قد وصفت صحيفة As أداء جوتي بمباراة أمس أنّه أسوأ العروض .

لمس جاجو 83 كرة في مباراة الأمس ، أخطأ في سبع منها و استردّ ( قطع ) سبع أُخر . في السابق كان متوسط قطع الكرات لديارا ثماني كرات تقريبًا ، بل وصل المتوسط في مباراة سرقسطة لتسع كرات . لذلك يترتب على جاجو أنْ يطوّر أداءه و يحاول أنْ يصل لمستوى ديارا لسدّ فراغه .


أمّا شنايدر و جوتي ، فـ مستواهما منخفض جدًا ، شنايدر لا يصنع و لا حتى يساهم في الأهداف ، أمّا جوتي فلا يُعتمد عليه بمستواه المتذبذب ، و مباراة الأمس خير مثال على ذلك إذ قدّم أسوأ العروض في كرة القدم . و بابتيستا الذي كان متألقًا في الفترة الأخيرة ، فقد خفت بريقه و قلّ عطاءه في الميدان بشكل ملحوظ ، الأمر الذي دفع شوستر أنْ يستبدله بجوتي في مباراة ليفانتي البارحة .

يبقى روبينهو الوحيد في خط الوسط الذي يؤدي جيدًا على الدوام ، روبينهو قدم مستوى جيّد بالأمس كما لعب بشكل مثالي جدًا في مباراة سرقسطة و ساهم بشكل رئيسي في الفوز ، روبينهو بعد أنْ كان يفتقر للخبرة أمسى لاعبًا يُعتمد عليه إذ يجمع الآن ما بين حماس الشباب في كرة القدم ، و الخبرة التي اكتسبها في الموسمين و النصف مع ريال مدريد . روبينهو صار يعرف متى يُسدّد و متى يمرّر و كيف يصنع الهدف .. ببساطة روبينهو تطوّر بشكل ملحوظ .






انخفاض مستوى عناصر خطّ الوسط بشكل ملحوظ مؤخرًا As
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انخفاض مستوى عناصر خطّ الوسط بشكل ملحوظ مؤخرًا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريـــال مدريــد 7 :: ~*¤ô§ô¤*~الكرة الاسبانية~*¤ô§ô¤*~ :: (¯`·._) (قناة ريال مدريد الاخبارية) (¯`·._)-
انتقل الى: