ريـــال مدريــد 7


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بدأ العدّ التنازلي : السنتياغو بيرنابيو يُهيأ للإحتفالات , و

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FC Madrid
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 507
المزاج : مدريدي
النادي المفضل : ريال مدريد
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: بدأ العدّ التنازلي : السنتياغو بيرنابيو يُهيأ للإحتفالات , و   السبت أبريل 26, 2008 7:59 am


إذا ً ها هو ريال مدريد المتصدر للدوري الاسباني وحامل اللقب الموسم الماضي , يقترب من حصوله على ذاك اللقب مرة أخرى على التوالي .


حيث عبر الموقع الرسمي للريال مدريد وكما وصفوه بــ العدّ التنازلي , حيث سوف يواجه ريال مدريد ضيفه أتليتك بلباو يوم الأحد القادم في تمام الساعة التاسعة مساءا ً ,وفي حال فوز ريال مدري في ذاك اللقاء و تعثر غريمة التقليدي برشلونة و المركز الثاني الفياريال , فإن ريال مدريد في هذه الحالة سوف يكون قد ضمن لقاب الليغا رسميا ً .


حيث سوف يواجه صاحب المركز الثاني (الفياريال)المُضاف عند ريال بيتيس في معقله ,ومن جهة أخرى فإن البارسا سوف يواجه الخصم العنيد ديبورتيفو لاكرونيا الذي تمكن من الظفر بجميع النقاط في آخر 5 مباريات له في الليغا ,حيث سوف يلعبون في ملعب "الريازو" معقل الديبورتيفو.


الجدير بالذكر ان ملاحقي المتصدر حاليا ً ( الفياريال ,و البارسا) سوف يلعبون قبل مباراة الريال ,حيث يسهل للريال تحديد ذاك الأمر .


ومن جهة أخرى قام الألماني المدرب الحالي للملكي "شوستر" بإستدعاء معظم الاعبين ,ولكن يوجد استثناءات وهم : فان نستلروي و ميتزلدر المبعدان للإصابة التي لحقت بهما مؤخرا ً, حيث ان الهولندي قد عاد للتدرب مع الفريق بعد غياب دام شهر وذلك بسبب اصابته في الكاحل , وما يلقب بـ صخرة الدفاع كانافارو المبعد من قبل الاتحاد الاسباني بسبب تلقيه الإنذار الخامس ,حيث ان رجال شوستر يملكون الثقة ويعتمدون على انفسهم لرفع كأس لقب الـ 31 ,وعلى الرغم من ذلك فإن ريال مدريد يريد ان يحسم اللقب في أقرب وقت ممكن ,ورجال شوستر يملكون الثقة التي تمكنهم من كسب الـ 3 نقاط الآتية ,وعليهم التركيز جيدا ً,وعلى غرار ما حدث الموسم الماضي فإن الريال لم يحتفل سوى عند لعبه للمباراة الأخيرة وبعدها فاز باللقب .


ومن جهة أخرى فإن نادي أتليتك بلباو قادم لتحقيق نتيجة إيجابية , وذلك من اجل حجز مقعد لهم في دوري الأبطال الموسم القادم ,حيث ان بلباو في المركز العاشر حالياً ,ويريد 5 نقاط لحجز ذاك المكان.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://real-madrid-7.yoo7.com
 
بدأ العدّ التنازلي : السنتياغو بيرنابيو يُهيأ للإحتفالات , و
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريـــال مدريــد 7 :: ~*¤ô§ô¤*~الكرة الاسبانية~*¤ô§ô¤*~ :: (¯`·._) (قناة ريال مدريد الاخبارية) (¯`·._)-
انتقل الى: