ريـــال مدريــد 7


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كاســياس : أريـد أن أكـون رئـيس ريـال مـدريد في المستقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح البلانكو
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 154
العمر : 28
المزاج : مين قدي ههههه
النادي المفضل : بالتأكيد ريال مدريد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: كاســياس : أريـد أن أكـون رئـيس ريـال مـدريد في المستقبل   الثلاثاء يناير 15, 2008 3:20 am

كاســياس : أريـد أن أكـون رئـيس ريـال مـدريد



olor=black]As ]


ايكر كاسياس , حارس منتخب اسبانيا الأول ونادي ريال مدريد , أفكاره واضحة فيما يتعلق بعد إنهاء مسيرته الكروية كلاعب , فهو يريد أن يصبح رئيس نادي ريال مدريد بعد أن يُدرِب .

ايكر كاسياس أوضح عن نيته في المستقبل ضمن برنامج "Onda Deportiva" . كما تحدث عن الأجواء التي يعيشها ريال مدريد , هدفه الشخصي ( تحطيم رقمه القياسي ) و نظرته المستقبلية , مع رغبته في مواصلة العمل في مجال كرة القدم و فريق ريال مدريد في كل حياته .

" أريد أن أكون رئيس ريال مدريد . عندما أنهي مسيرتي الكروية أود أن أواصل في مجال الكرة , أولاً أود أن أدرب الأطفال , بعدها , أريد أن أصبح كـ كاماتشو إن أراد الله . خطوة بخطوة إلى أن أصبح رئيساً . كنت في ريال مدريد منذ أن كان عمري ثمان سنوات , لذا فإني أود أن أكون رئيس " .

و أضاف : " أنا مسرور بكل الرؤساء الذين مروا علي , لكن دي ستيافو يتحدث كثيراً عن سانتياغو برنابيو و أعماله و أردت أن أعرف ذلك " .

كاسياس يتوقع أن يلعب لسنوات كثيرة مع الفريق حيث قال : " سأكون بخير حتى عمر 35 سنة , لكني أود أن ألعب حتى 38 . لا أريد ترك ريال مدريد , رأيت أنه تم نشر مقالات تتحدث عن أني سأجدد مع النادي لكني مسرور و راضي عن الأحوال الآن . لا أريد تعجيل الأمور " .

هذا و قد تحدث ايكر مازحاً عن أنه سيصبح حكماً . " كما أود أن أصبح حكماً . إذا تم ذلك فإني سأكون ظاهرة . يجب الإبتعاد عن العصبية و التحدث قليلاً . ميخيتو و ايتورلاد يتحدثان مع اللاعب , لكن الآخرين يرفعون البطاقة حالاً . نحن نلعب كثيراً , و هناك الكثير من التوتر , لذا على الواحد أن يفتح مجال للمناقشة " .

بعد مباراته ضد ريال سرقسطة و سجله المذهل , كان ايكر محط تقدير و مدح . " استطعت بعد مباراة سرقسطة من مشاهدة التلفاز و قراءة الصحف , أعتقد أن تم التفريط في الحديث عن ذلك " .

الآن ايكر يشعر بالثقة بإدارة النادي , المدرب , و كل الأوضاع في النادي تشير إلى ذلك . و تحدث كاسياس حول الإشاعات في عهد فلورنيتنو بيريز حول تعاقد مع حراس آخرين و الشكوك التي كانت مع كابيللو الموسم الماضي .

" التقيت بـ فلورنتينو و قال لي أنه لا يوجد حارس يساويني . حينها كان التفكير بـ بوفون . بالنسبة إلى كابيللو فإنني أشكره لأنه شكك فيّ فهذا جعلني أنضج . في ثلاثة أو أربعة شهور في البداية ركزت كثيراً و في النهاية أقنعته " .

و تابع ايكر : " كل الأمور التي خضتها جعلتني أنضج مع المنتخب الإسباني . علينا الفوز و إلا فإننا لن نستطيع الفوز في اليورو . أرغب في الفوز بشيء مع المنتخب . إذا فزت باليورو سيكون مماثلاً إذا فزت بكأس العالم " .

و في النهاية اعترف أن هناك أشياء لم يستطع تحقيقها في حياته اليومية منذ أن أصبح مشهوراً .
" هناك أمران أود أن أقوم بهما , الذهاب إلى مدينة الملاهي مع أصداقي و ركوب المترو " .




www.as.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاســياس : أريـد أن أكـون رئـيس ريـال مـدريد في المستقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريـــال مدريــد 7 :: ~*¤ô§ô¤*~الكرة الاسبانية~*¤ô§ô¤*~ :: (¯`·._) (قناة ريال مدريد الاخبارية) (¯`·._)-
انتقل الى: