ريـــال مدريــد 7


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 البرتغالي بيبي يغب عن لقاء الكأس وسيكون جاهز لديربي مدريد [

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح البلانكو
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 154
العمر : 28
المزاج : مين قدي ههههه
النادي المفضل : بالتأكيد ريال مدريد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: البرتغالي بيبي يغب عن لقاء الكأس وسيكون جاهز لديربي مدريد [   الثلاثاء يناير 15, 2008 3:15 am

البرتغالي بيبي يغب عن لقاء الكأس وسيكون جاهز لديربي مدريد [ تقرير الآصابات ]



اذا هاهو البرتغالي بيبي سوف يكون جاهز تماما" للقاء الديربي يوم الاحد القادم امام الاتلتيكو ، الاخبار الساره اتت بالامس من معسكر النادي الابيض في مدريد الذي كانت تقول بان البرتغالي بيبي تعرض فقط لمجرد كدمه كان قد تعرض لها في لقاء فريقه السابق امام ليفانتي ، ولهذا السبب لاخوف عليه وسوف يكون حاضر في لقاء الديربي .

الجدير ذكره بأن البرتغالي كان قد تعرض قبل ذلك لاصابه اثناء استعدادت الفريق للقاء ليفانتي وكان من الممكن ان يغيب عن اللقاء ، ولهذا السبب لوحظ ميشيل سلغادو يقوم باجرى الجركات الاحمائيه اثناء المباره وذلك تحسبا" لاي طارئ، لكن البرتغالي تحمل الآلم واصر على اكمال المباره حتى الدقيقه 90 .

الالماني شوستر من الممكن ان يزج بالبرتغالي غدا" في لقاء الكأس ، لكنه فضل اخيرا" ارحته وعدم المجازفه به وذلك من اجل ان يكون في قمة استعداده قبل لقاء الفريق المنتظر امام الاتلتيكو يوم الاحد االقادم .

على الرغم من ذلك الا ان الالماني مازال قلق من حالة الدفاع ، فالبرتغالي بيبي سوف يكون تحت الرقابه وذلك تحسبا" لاي طارئ ، فيما الانباء الساره تقول بانه الالماني متزلدر اظهر تحسن بشكل كبير من الاصابه التي يعاني منها ولكنه لن يكون جاهز 100 % ، لذلك فانه في حال وطرى جديد فان راموس سوف يشترك في قلب الدفاع برفقة الايطالي فابيو كنفارو .

ارين روبين يواصل جاهزيته واستعداته :

الاخبار كذلك اتت من الهولندي ارين روبين ، فالجناح الطائر اظهر تحسن بشكل كبير ، ولكن على الرغم من ذلك الاانه سوف يتيغب عن لقاء الكاس ، وقد يكون جاهز في لقاء الديربي ومن الممكن اشراكه ، الا ان الالماني لايريد ان يجازف به قبل ان يتاكد بان الهولندي اصبح جاهز 100 % ولذلك هو يطلب من روبين الهدوء في الوقت الحالي .

اشف الى ذلك التحسن الذي طرأ على الاعب سولدادو وبالبوا طيلة هذا الاسبوع ولكن يستمر غيباهم لعدم الجاهزيه ، فيما لايزال الارجنتيني جابريال هاينزه الغائب الابرز جرى الاصابه التي كان قد تعرض لها امام سرقسطه .

[ مدريدي - الماركا ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البرتغالي بيبي يغب عن لقاء الكأس وسيكون جاهز لديربي مدريد [
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريـــال مدريــد 7 :: ~*¤ô§ô¤*~الكرة الاسبانية~*¤ô§ô¤*~ :: (¯`·._) (قناة ريال مدريد الاخبارية) (¯`·._)-
انتقل الى: