ريـــال مدريــد 7


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هيجوان : يعتقد بأن مستوى الريال سوف يعود من جديد ويأكد أهمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح البلانكو
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 154
العمر : 28
المزاج : مين قدي ههههه
النادي المفضل : بالتأكيد ريال مدريد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: هيجوان : يعتقد بأن مستوى الريال سوف يعود من جديد ويأكد أهمية   الإثنين يناير 14, 2008 12:32 pm


"هيجوان : يعتقد بأن مستوى الريال سوف يعود من جديد ويأكد أهمية لقاء مايوركا "



يعتقد المهاجم الشاب للنادي الملكي هيجوان بأن ريال مدريد لا يحتاج سوى للوقت لكي يعود للمتسوى المذهل الذي كان به في بداية الجولة الأولى من هذا الموسم ، واعترف بأن ريال مدريد إنخفض مستواه ولكن يتوقع له عدوه قويه قريباً .

وأبدى هيجوان رأيه بمباراة ليلة الأحد بعد المباراة التي تصارع الريال مع ليفانتي رغم أن ريال مدريد فاز على ليفانتي بنتيجة 2/0 لكن الأداء لم يكن جيداً بعض الشيئ ، وأكد هيغوين مره أخرى بأن الأبيض سوف يعود في الأسابيع المقبله .

وقال بأن الفريق يكون دائماً سعيداً بعد الفوز بكل مباراة كالذي حصل أمام ليفانتي ، وأن الملكي إغتنم الفرص التي أتيحت له بشكل جيد رغم الأداء الغير جيد ، ولكن الفريق يعرف بأن بالإستمراريه والجد أكثر سوف يكون دافعاً لعودة الملكي .

وقال الأرجنتيني : من الصعب أن نعيد الأداء نفسه ، ولكن يجب علينا جميعاً الهدوء والفوز بالمباريات وأكد أهمية الفوز بباقي المباريات و الملكي الآن يحاول إستعادة شكله ، وقال هيغوين رغم انا الملكي حقق رقماً قياسياً في الجوله الأولى يجب على الملكي أن لا يتراخى أبداً والإستمرار على الأداء القوي في جولة الإياب لكسب الليغا ويجب على جميع الاعبين التكاتف والتعاون لتحقيق القلب الـواحد والثلاثين .

وأشاد بالملكي بهذه السنه وقال بأن ريال مدريد الآن على الطريق للقب ، و بأن الفريق هذا الموسم أفضل بكثير من الموسم الماضي حيث يبعد عن ملاحقه الأول 7 نقاط ويجب على الملكي مواصلة الفوز وأثبت بأن الليغا لن تحقق بسهوله .

وأكد الأرجنتيني بأن الملكي يستطيع الفوز على مايوركا في البيرنابيو في كأس إسبانيا وكذلك أيضاً في ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد . وأيضاً بأن تشكيلة الملكي سوف تكون مقعده بسبب كثرة الغيابات في الفريق ، ولكن الملكي لديه 90 دقيقه في البيرنابيو ممكن أن يقلب الأحول لصالحه فيها ، والآن الملكي يركز على لقاء مايوركا ثم سوف ينظر إلى الديربي .

و أخيراً تحدث هيجوان بعد هدفه التعادل لمباراة مايوركا اللتي أتت بخسارة لريال مدريد , و اللتي شهدت أداء هيجوان في جولة الذهاب في الكأس أمام مايوركا , و يعتقد هيجوان بأنه حافظ على ماء الوجه , و أمر الفريق على تطورهم في مسابقة الكأس .

وقال بأن الملكي عانا كثيرا من الهزيمه أمام مايوركا ويجب قلب النتيجة لصالح الملكي ، ومايوركا فريق رائع وبأنهم سوف يأتون للعب معنا بقوه ، ولكن إذا حافظنا على نظافة شباكنا سوف تكون لنا فرصه عظيمه للفوز .


ترجمة خاصة روح البلانكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيجوان : يعتقد بأن مستوى الريال سوف يعود من جديد ويأكد أهمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريـــال مدريــد 7 :: ~*¤ô§ô¤*~الكرة الاسبانية~*¤ô§ô¤*~ :: (¯`·._) (قناة ريال مدريد الاخبارية) (¯`·._)-
انتقل الى: