ريـــال مدريــد 7


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بعد انتهاء مرحلة الذهاب : ريال مدريد افضل فريق اوروبي من حيث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح البلانكو
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 154
العمر : 28
المزاج : مين قدي ههههه
النادي المفضل : بالتأكيد ريال مدريد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: بعد انتهاء مرحلة الذهاب : ريال مدريد افضل فريق اوروبي من حيث   الإثنين يناير 14, 2008 12:23 pm

بعد انتهاء مرحلة الذهاب : ريال مدريد افضل فريق اوروبي من حيث عدد الانتصارات [ تقرير]



اذا هاهو فريق المدرب الالماني بيرند شوستر يواصل تحطيمه لجميع الارقام القياسيه سوى كانت محليه او اوروبيه ، ريال مدريد وبعد الفوز الذي حققه ليلة البارحه على ليفانتي انهاء مرحة الذهاب من الليغا الاسبانيه وهو متصدر لترتيب الليغا وموسع بذلك الفارق بينه وبين ملاحقه المباشر برشلونه الى سبع النقاط ، وفيما يلي نظره سريعه على مرحلة الذهاب :

ارقام تاريخيه لريال مدريد :

ريال مدريد وبعد ان انهى مرحلة الذهاب تحصل في رصيده على 47 نقطه وذلك بعد ان حقق 15 فوز وتعادلين وهزيميتن ، وهذا المعدل اواستطاع ابناء المدرب الالماني شوستر ان يكرروه في مرحلة الاياب فانهم سوف يجمعون مايقارب 94 نقطه ، اي اكثر من مجموع عدد النقاط التي حققها ريال مدريدمع كابيلو عندما توج ببطل الليغا برصيد 76 نقطه ، ريال مدريد بتحقيقه الفوز بالامس وتحصله على 15 انتصار في مرحلة الذهاب اعاد بنا الزمن الى عصر دي ستيفانو الذي حقق يومها 16 انتصار اي بفارق انتصار .

الارقام تدل على انه افضل فريق اوروبي تحصل على بطولة الشتاء :

في اوروبا كلها لايوجد اي فريق يشابه ريال مدريد في عدد الانتصارات ، حيث ريال مدريد حقق 15 انتصار وفيما يليه مان يونايتد بت 14 انتصار وبنفس الرصيد ايضا" انتر ميلان الايطالي ، ويليهم ليون وبورتو برصيد 12 انتصار ، فيماياتي البايرن ب10 انتصارات .

اضف الى ذلك فان ابناء المدرب الالماني شوستر استطاعو ان يكونو اقوى هجوم اوروبي ، وذلك عندما تحصلو على 41 هدف ، فيما مان يو ب36 هدف ، و38 لليون الفرنسي و31 للباير ن .

الافضل تسجيل في الليغا الاسبانيه :

اضف الى ان ريال مدريد يتصدر قائمة الليغا بكل شي بنقاط والاهداف كذلك ، فالفريق ب41 ، وذلك بقيادة هدافه الهولندي فان جول الذي اقترب من عرش البيتشيي برصيد 11 هدف اي بفارق هدف وحيد عن المتصدر فابيانو ب12 هدف .، قلنا بان الريال لديه 41 هدف ، فيما برشلونه 38 هدف ، فيما اتلتيكو 36 هدف والفياريال ب34 هدف .



خمس جولات متتاليه وشباكه لم تهتز بعد :

الحقيقه هي 6 انتصارات ولكن 5 منها لم يتمكن اي فريق من الفرق هز شباك ريال مدريد وبتحديد العملاق كاسياس ، كاسياس اصبح يملك 468 دقيقه وهو محافظ على شباكه ، وبلاشك هذا رقم قياسي بنسبه لحارس مرمى ، ولكن يبقى الرقم الاول للحارس كانيزارس حارس فالنسيا وحارس ريال مدريد السابق الذي حافظ لمدة 710 دقيقه دون اي هدف ، وفيما كاسياس ينافسه الان .

لم يخسر في البرنابيو والعلامه الكامله دائما" هي العنوان :

هذا الموسم ريال مدريد لعب 9 مباريات في البرنابيو واستطاع ان يحص النقاط كامله في جميع المباريات ، حيث انهم سجلو 23 هدففي البرنابيو ، وتلقو 7 اهداف 3 منها كانت في مبارة مايوركا ، لااحد في الليغا الاسبانيه يملك رقم ريال مدريد فالفريق الكتلوني كان محافظ على ذلك ولكنه تعرض لخساره عندما واجه ريال مدريد .

الاياب قد تبتسم لريال مدريد :

ريال مدريد سوف يلعب اغلب المباريات القويه في ارضه باستثناء لقاء الاتلتيكو يوم الاحد القادم ، فيما برشلونة, فياريال, إشبيلية, فالنسيا, إسبانيول سوف يحلون ضيوف في البرنابيو وهذ بلاشك نقطه ايجابيه لمصلحة الفريق الابيض .

[ مدريدي - الموقع الرسمي]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد انتهاء مرحلة الذهاب : ريال مدريد افضل فريق اوروبي من حيث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ريـــال مدريــد 7 :: ~*¤ô§ô¤*~الكرة الاسبانية~*¤ô§ô¤*~ :: (¯`·._) (قناة ريال مدريد الاخبارية) (¯`·._)-
انتقل الى: